رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج ينعي الفنانة دلال عبد العزيز

 الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

قدم الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، التعازي في وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، التي وافتها المنية اليوم السبت، بعد صراع مع المرض استمر أكثر من شهرين متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا اللعين.

 

اقرأ أيضًا: الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعزي أسرة الفنانة دلال عبد العزيز


وقال عيسى الفار، مسؤول اللجنة الثقافية في الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، إننا نتقدم بخالص العزاء في وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز والتي وافتها المتية اليوم بعد صراع مع مرض سببه تداعيات إصابتها بفيروس كورونا اللعين.


وأضاف مسؤول اللجنة الثقافية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، في تصريح خاص لـ "alwafd. news"، أن الفنانة الراحلة تركت إرثًا فنيًا متميزًا وهو ما سيجعلها تعيش في الوجدان المصري عشرات السنوات، وهو أيضا ما يعكس أهمية ومكانة الفنان الذي يحترم دوره المجتمعي. 


واختتم عيسى الفار، : "نتقدم بخالص العزاء لأسرة الفن المصري عموما ولأسرة الفنانة الراحلة على وجه الخصوص فإننا نبتهل للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة الغالية بوافر رحمته وأن يلهم ذويها ومحبيها الصبر والسلوان".

 

وقد كشف الإعلامي رامي رضوان عن خبر الوفاة حيث نشر ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلاً: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".