رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح طريق الكباش| ٤٢ موقعًا إلكترونيًا يروج للحدث العالمي في أوروبا حتى الآن

 افتتاح طريق الكباش
افتتاح طريق الكباش الجديد

قال مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية فى لندن ، ورئيس اتحاد الكيانات المصرية فى اوروبا، إن المصريين بالخارج يشهدون اليوم بمنتهى الفخر افتتاح طريق الكباش الجديد، أحد انجازات مصر العظيمة فى تطوير الحضارة المصرية التى مكثت على ارض مصر آلاف السنين.

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تدعو المصريين بالخارج للترويج لاحتفالية طريق الكباش.. صور

 

وأضاف "رجب"، في تصريحات خاصة للوفد، " أن الآثار المصرية حظيت بالعناية الكافية  واللائقة بها بعدما جاءت القيادة السياسية بعد ثورة التصحيح، لتصحح كل هذه الاوضاع التى نشهد معالمها كل يوم، وما نشهده اليوم هو دليل الاعتزاز بهذه الحضارة التى حظت بشغف العالم اجمع".


وأكد  مدير بيت العائلة المصرية فى لندن، أن هذا الحدث الجليل يأتي فى منتصف يوم العمل فى جميع انحاء اوروبا، إلا أنه بالرغم من ذلك فقد حرصنا على نشر هذا الخبر على ٤٢ موقعا

الكترونيا في اوروبا حتى الآن، وايضًا نسعى بالتنسيق مع المكتب الثقافى المصرى على تنظيم يوم من ايام عطلة نهاية الاسبوع لعرض مراسم افتتاح هذا العمل العظيم على اصدقائنا فى اوروبا وايضا شبابنا وأطفال المصريين فى اوروبا.

 
واختتم رئيس اتحاد الكيانات المصرية فى اوروبا: "لا يسعنا الا نشكر قيادتنا السياسية على هذا الاهتمام والرعاية التى تواليها للحضارة المصرية".


موضوعات ذات صلة:

 

علي جمعة: توقيع بروتوكول الهجرة والتوظيف يحقق الاتصال الجماهيري المباشر مع الشباب

مؤسسة مصر الخير تكشف عن تجهيزاتها لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.