رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نبيلة مكرم: المصريون بالخارج يحرصون على المشاركة في المبادرات الوطنية المختلفة

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن إطلاق مبادرة "أصلك الطيب"جاء إيمانًا من ثقتنا في حرص المصريين بالخارج على المشاركة في المبادرات الوطنية المختلفة، إذ تقدم الوزارة الدعم والمساندة الكاملة للمؤسسات أو الأفراد الراغبين في تقديم الدعم بأشكاله المختلفة للقرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية. 

 

اقرأ أيضًا: في جولة وزيرة الهجرة| "الوفد" ترصد قصص كفاح مصرية أصيلة ببني سويف

 

وأكدت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها اليوم، على أن المصريين بالخارج يضربون أروع الأمثلة في دعم الوطن، خاصة في المبادرات الوطنية البناءه.

 

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، عن سعادتها في الاستجابة السريعة للمشاركة في مشروع "حياة كريمة" من قبل المصريين في الخارج، والمساهمة بهذا المشروع القومي ذي الأهداف السامية للارتقاء بحياة المصريين في قرى مصر المختلفة. 

 

جاء ذلك في إطار مشاركة المصريين بالخارج في مبادرة "أصلك الطيب" للمساهمة في المشروع

القومي لتنمية وتطوير الريف المصري "حياة كريمة" الذي أطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، السيد هاني كمال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ملتقى شباب الخير للتنمية، وهي مؤسسة مصرية خيرية بدولة الكويت، وقدمت دعما كبيرا لعدد من القرى التابعة للمشروع القومي "حياة كريمة" بمحافظة الفيوم.

 

موضوعات ذات صلة: 

استعدادات ضخمة من المصريين في بريطانيا لاستقبال السيسي

وزيرة الهجرة لأهالي بني سويف: بيوتكم مليانة خير خدوا بالكم من أولادكم

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا