عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعدادات ضخمة من المصريين في بريطانيا لاستقبال السيسي

زيارة الرئيس عبدالفتاح
زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لبريطانيا

 ينسق بيت العائلة المصرية فى لندن مع جمعية الجالية المصرية فى اسكتلاندا، والجالية المصرية فى ديرهام ومنشستر وبرايتون والرابطة النوبية المصرية فى بريطانيا، لعمل حفل استقبال كبير للرئيس عبدالفتاح السيسي، عند وصوله لحضور مؤتمر المناخ فى جلاسجو يوم الأحد ٣١ أكتوبر .

 

اقرأ أيضًا.. المصريون في ولاية بوسطن الأمريكية يؤكدون دعمهم لمشروعات الدولة


وفي هذا الصدد قال مصطفى رجب، مدير بيت العائلة المصرية فى لندن، ورئيس اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا، " إنه تم تشكيل لجنة من كل من جلال دردير وماجدة صقر وميرڤت جويد للإشراف على جميع الاستعدادات التى شملت حجز الباصات والقطارات والطائرات واحضار هدايا للمشاركين، كابات وتى شيرتات واعلام، من مصر وتجهيز سوند سيستم، وحجز الاوتيلات وتوزيع المسؤليات على المشاركين، وسوف يغادر الباص لندن ٦ صباحا فجر الأحد ٣١ فى رحلة تستغرق ٨ ساعات ليكونوا فى استقبال الرئيس عند وصوله".

 

 


كما أكد الدكتور إسماعيل غيته، رئيس الجالية المصرية فى اسكتلاندا، أنه بجانب تتظيم استعدادات مشاركة الجالية فى اسكتلاندا تم التواصل مع الجهات الامنية للتنسيق معهم فى مكان الاستقبال وتوقيته، وأيضًا زيارة ميدانية للمكان للتأكد من استيعاب العدد القادم .


بينما أضاف إبراهيم هلهول، وأحمد سيد حسين من الجالية المصرية فى ديرهام، "تولينا مسؤلية حجز الاوتيليات نظرا لقربنا منها وحشد عدد من أبناء الجالية وتنظيم وصولهم لمقر استقبال الرئيس".


ومن مانشستر قال ربيع النحاس، إننا نهتم بالاحتفال بزيارة الرئيس لبريطانيا لإظهار مدى حبنا وتأييدنا للوطن الام

وقمنا باستقباله فى جميع زياراته السابقة، وفى هذه الزيارة يشارك أيضًا فريق كامل للزيارة المنتظرة للرئيس.


وأشار شكرى نجيب، من برايتون، إلى أنه رغم وجودنا فى أقصى الجنوب واستقبال سيادة الرئيس فى أقصى الشمال إلا أن شبابنا الواعى بقيادة "دايفد نور" قاموا بالأعداد للمشاركة المنتظرة لاستقبال رئيس جمهورية مصر العربية.

 
وذكر عبدالله هلال، نائب رئيس الرابطة النوبية المصرية فى بريطانيا، أن الرابطة تحرص دائمًا على المشاركة في هذه المناسبات العظيمة التى تنم عن حبنا للوطن الأم وتأييدنا للقيادة السياسية للإنجازات العظيمة التى تتم فى مصر.


ويذكر أن مؤتمر المناخ الذى يعقد سنويا وتشارك فيه جميع الدول لمناقشة انقاذ الكرة الأرضية من التلوث الذى وصل إلى حالة أثرت كثيرًا فى تغيير كبير فى مناخ الكرة الأرضية إلى درجة خطيرة.

 

موضوعات ذات صلة: 

 

كل ما تريد معرفته حول إجراءات تأشيرات الدخول والزيارات العائلية بالكويت

 

تفاصيل ندوة المركز المصري الألماني للوظائف حول مخاطر الهجرة غير الشرعية

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.