عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة: "حياة كريمة" حل سحري لمشكلات منذ قرون

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أن المشروع القومي "حياة كريمة" يجسد حرص القيادة المصرية على بناء الإنسان، تماشيًا مع إطلاق "الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان"، بجانب التنسيق مع مؤسسة "حياة كريمة" لتكوين فريق تطوعي من الشباب، سواء في تعليم الشباب أو تنمية قدراتهم وتوفير فرص أفضل لهم وليس فقط الدعم المادي.

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تتحدث عن ملامح الجمهورية الجديدة

 

وقالت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها،: "إن الباب مفتوح أمام أبنائنا الدارسين بالخارج للمشاركة وسنعلن عن التفاصيل كاملة، بجانب التنسيق مع وزارة التخطيط لإبراز إنجازات المبادرة في عديد الأماكن قبل وبعد التطوير".

 

وذكرت الوزيرة أن "حياة كريمة" حل سحري لمشكلات منذ قرون بتلك الأماكن، مشيدة بجهود الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أهدت أكثر من 6 مليون جنيه لصالح

مشروعات "حياة كريمة"، بالإضافة إلى توجيه الفتاة المصرية "سارة بنس" متحصلات هدايا عيد ميلادها لصالح المبادرة والتي بلغت 10 آلاف دولار.

ووجهت وزيرة الهجرة، رسالتها للشباب بالخارج لمتابعة موقع وصفحة مركز وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين بالخارج، وكذلك صفحتي مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية، لمعرفة ما يحدث في مصر أولًا بأول، مؤكدة أن الوزيرة حريصة على نشر التطورات في مصر على صفحة الوزارة لكل المصريين بالخارج أولًا بأول، وبدعوة أصدقائهم لزيارة مصر ومشاهدة ما يحدث فيها.
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.