رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمناء "حياة كريمة": حريصون على التعاون مع مؤسسات الدولة والمصريين بأمريكا لبناء الإنسان المصري

أمناء حياة كريمة: حريصون على التعاون مع مؤسسات الدولة والمصريين بأمريكا لبناء الإنسان المصريأمناء مؤسسة حياة كريمة في اجتماع وزارة الهجرة
كتبت- رقية عبد الشافي:


أكدت آية عمر القماري، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، على ترحيب المؤسسة بالتعاون مع السيدة ليلى بنس، المصرية المقيمة بالخارج، في إطار بروتوكول التعاون بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة الهجرة.


وقالت " القماري" في تصريحات لها اليوم: "حريصون على التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة ومنظمات المجتمع المدني، حيث يأتي ذلك

تزامنًا مع الذكرى السابعة لتنصيب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية، الذي يولي اهتماما كبيرا باستراتيجية بناء الإنسان المصري ويرعى مبادرة حياة كريمة منذ انطلاقها في 2019، وحتى تحويلها إلى مشروع قومي تحت رعاية سيادته في 2021".


طالع المزيد من أخبار قسم " المغتربون" بموقع الوفد الالكتروني:- 

جاء ذلك في إطار تفعيل الخطة التنفيذية لبروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الهجرة ومؤسسة حياة كريمة بشأن تنفيذ أهداف المبادرتين الرئاسيتين "مراكب النجاة" و"حياة كريمة".
 حيث استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السيدة "ليلى بنس" إحدى رائدات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" والمتصدرة قائمة فوربس كأحد أفضل مستشاري إدارة الثروات بالولايات المتحدة الأمريكية.