عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معلومات هامة عن جولة الإعادة لانتخابات المصريين بالخارج بمجلس النواب تقدمها الهجرة

إنتخابات مجلس النواب
إنتخابات مجلس النواب 2020

أكدت وزارة الهجرة، على أن اليوم الخميس والجمعة 19 و20 نوفمبر، بدأت عملية التصويت للمصريين بالخارج في جولة الإعادة للمرحلة الأولى لإنتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بطباعة وإرسال بطاقات الاقتراع الخاصة بهم إلى مقار البعثات الدبلوماسية في كل دولة، على مدار السبت والأحد والإثنين 21 و 22 و 23 نوفمبر، منوهة إلى أن البعثات الدبلوماسية تستقبل خطابات التصويت "المظاريف" فقط في تلك المدة المحددة.


وأضافت وزارة الهجرة خلال منشورها على الصفحة الرسمية: " أنه تجرى جولة الإعادة للمرحلة الأولى على مقاعد الفردي في دوائر 13 محافظة هي: الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح".


وتابعت الوزارة خلال منشورها: "نجدد التأكيد على أن الناخب لابد

أن يكون محتفظًا برقمه السري الذي حصل عليه عقب تسجيل بياناته مسبقًا لدى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات في الفترة الزمنية التي تم تحديدها وكانت من 27 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر الماضيين".

 

هذا وقد أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، اليوم، للمصريين بالخارج على الموقع الرسمى لها، بطاقات الاقتراع الخاصة بالمرشحين بجولة الإعادة فى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب الخاصة بالنظام الفردى، حتى يتمكنوا من طبعها اعتبارا من اليوم الخميس والجمعة.