رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرقة شعبية تبهر الجمهور الكندي

فرقة شعبية تبهر الجمهور
فرقة شعبية تبهر الجمهور الكندى

أعرب أحمد أبو زيد سفير مصر بكندا عن تقديره على هامش الاحتفال الفني الذى أقيم بالمتحف الكندى أعرب عن تقديره لوزارة الثقافة برئاسة الوزيرة الدكتورة إيناس عبدالدايم لتسهيل إيفاد الفرقة القومية إلي كندا، والتنسيق رفيع المستوي بين أعضاء فريق العمل الذى تم تشكيله من المكتب الثقافى المصرى بمونتريال والجمعية المصرية الكندية الثقافية والسفارة في أوتاوا كي تخرج تلك الاحتفالية بهذا المستوى الرائع من النجاح. وقدم أبو زيد الشكر للرعاة من رجال الأعمال المصريين من ذوى الحس الوطني الرفيع، والذين كان لهم دور رئيسى في نجاح الحفل.
وأضاف السفير المصرى، أن ما سمعه من تعليقات أبناء الجالية المصرية عقب الاحتفالية، ومن الشخصيات الكندية التي شاركت، يدعو للفخر بما تتمتع به مصر من ثقل ثقافي وحضاري يحظى باحترام الجميع، مشيرًا إلي

أن عددًا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية في أوتاوا أعرب عن سعادته البالغة تجاه الأداء المتميز لجميع أعضاء الفرقة القومية للفنون الشعبية، وما استحضرته الرقصات الشعبية من ذكريات ترجع إلي أكثر من أربعين عامًا لديهم، معربين عن رغبتهم في أن تشهد كندا المزيد من تلك الفعاليات الثقافية كل عام.
وأكد أبو زيد أن فرقة رضا وما تقدمه من فنون ورقصات تعبر عن مختلف ربوع ومحافظات مصر، سلم رئيس الفرقة السفير المصرى في نهاية الحفل درع الفرقة القومية للفنون الشعبية.