رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بدرية" يطرح "ملحمة مهاجر" لتعزيز روح الوطنية المصرية

سيد بدرية
سيد بدرية

الكويت- عبد المنعم السيسي:

يستعد الفنان المصري «سيد بدرية» نجم هوليود، لطرح كليب غنائي لمصر خلال الأسبوع القادم تحت عنوان «ملحمة مهاجر - خرجت منك وعايشة فيا»، من فكرته وإخراجه، كهدية لمصر و المصريين.

قال النجم الهوليودي ابن مدينة بورسعيد إن الكليب يصف حال المغتربين من جيله الذين عاشوا خارج مصر لفترات طويلة، عند عودتهم إلى مصر؛ فيجدون كل شيء تغير و يشعرون بالصدمة لما يحدث على أرض الوطن بعد رحيلهم عنها، وشعورهم حال عودتهم إليها بالغربة.

و قال بدرية: أنتجت هذا العمل لبلدي ووطني الحبيب، من مالي الخاص، و لا أتقاضى عليها أجرا، و أقدمها إلى المصريين، لأن كل فنان يجب أن يكون له دور اجتماعي ووطني، وخصوصا في أوقات الأزمات، ولنا

في سومة وعبد الحليم مثل وقدوة، وأضاف أن الهدف من هذه الأعمال لإشعال وطنية المصريين وزيادة حبهم لبلدهم، و كذلك ليعلم من بالخارج قيمة مصر الحقيقية.

«ملحمة مهاجر»، تم تصويره في مصر، و لندن، وشيكاجو، و لوس أنجلوس، غناء أحمد العتبانى, ألحان يحيى تميم، توزيع أحمد محمود ( زناتي )، كلمات صلاح مندي، هندسة صوتية : إسلام غلاب، جرافيك وائل عبد الله، خطوط مؤمن الشرقاوي وفكرة وإنتاج وأداء تمثيلي وإخراج العالمي نجم هوليود «سيد بدرية».