عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منها يجهض الأجنة.. 4 اتهامات الشاي باللبن بريء منها

شاي باللبن
شاي باللبن

 يُعد مشروب الشاي باللبن من المشروبات المفضلة لدى العديد من الناس، وانتشرت فى الآونه الأخيرة أخبار عن أضراره، ولكن هذا الشيء غير صحيح إذا تم إعتدال الكمية اليومية وعد الإسراف في شربه، ولذلك سوف نقدم لكم أبرز التهم الموجهه للشاي باللبن وفقاً لقناة سي بي سي سفرة.

 

اقرأ أيضًا..

أستاذ جامعي يكشف الطريقة المثلى لإعداد كوب الشاي باللبن 

شاي باللبن

الشاي باللبن يسبب زيادة الوزن

يعتقد أن شرب الشاي باللبن كل يوم يعمل على زيادة الوزن، والحقيقة، يمكن أن يعمل الشاي بالحليب كعامل للتسمين لكنه فعال أيضًا في فقدان الوزن. إذا كنت ترغب في زيادة الوزن، يمكن أن يساعدك الحليب الموجود في الشاي في زيادة الوزن.

 

وإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن، فإن الشاي بالحليب يعمل أيضًا كعامل غذائي لا غنى عنه في الدايت من خلال من مادة البوليفينول والكافيين الموجودة فيه. هذه المركبات تساعد في إنقاص الوزن.

 

الشاي باللبن يجهد الجسم

الحليب الموجود في الشاي يقلل من التوتر وينعش الجسم. لكن عندما يفرط جسمك في تناول الكافيين، خصوصًا في النصف الثاني من اليوم، يمكن أن يسبب الإجهاد، في حين أن الكميات الصغيرة لن تفعل ذلك، فإن شرب أكثر من كوبين هي أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للشاي مع الحليب والسكر التي تسبب الإجهاد

للبدن.

 

الشاي باللبن يسبب الحبوب

يعتقد أن البثور الموجودة في الجسم تظهر بسبب تناول الشاي باللبن، رغم أن الشاي يمكن أن يساعد في إزالة السموم من الجسم، ولكن تناوله الزائد يولد حرارة شديدة ويخلق خللًا في المواد الكيميائية في الجسم مما يؤدي إلى انتشار البثور.

 

وفي المقابل، فإن التناول المعتدل، يمنحك بشرة أكثر نعومة، تبدو مشرقة وجيدة. لذلك، فإن الفوائد الصحية للحليب ليست فقط لجسمنا، بل لبشرتنا أيضًا.

 

اتهامات للشاي باللبن

 

الشاي باللبن يجهض الأجنّة

الشاي مفيد للجسم نظرًا لخصائصه التي تساعد في إرخاء العضلات وتهدئة العقل وزيادة تدفق الدم وإزالة السموم من الجسم.

 

وعندما تكونين حاملًا، فإن إرخاء عضلاتك كثيرًا أو وجود الكثير من عناصر إزالة السموم في الجسم أو عدم انتظام تدفق الدم يمكن أن يؤدي إلى حدوث إجهاض، لكن مراقبة كميات تناول الشاي بعناية شديدة تجعلك تتمتعين بفوائده فقط.