رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القنصل البريطاني تشيد بعلاج المرضى بـ"الضحك" في الإسكندرية

قنصل بريطانيا تتفقد
قنصل بريطانيا تتفقد المستشفى

أشادت كارولين كوك، القنصل البريطاني العام بالإسكندرية، بطرق العلاج بالضحك، والتي تستخدمها أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة سموحة، مما يساعد في ارتفاع معنويات المرضى وتحسنهم خلال العلاج.

 

واقترحت كارولين عمل أنشطة بالمركز الثقافي البريطاني والمدارس البريطانية، لنشر الثقافة والتوعية الصحية، والعمل على نشر ثقافة الفحص المبكر لتجنب الأمراض أو احتمال حدوثها.     

 

وكانت القنصل البريطاني العام، كارولين كوك، زارت أحد المستشفيات الخاصة تحت إطار التوعية الصحية، ورافقها الدكتور محمد حمدي المدير العام للمستشفى، ودكتورة جرمين بهاء الدين المدير الطبي، وذلك في جولة تعريفية داخل المستشفى.

 

وتفقدت " كارولين كوك " وحدات الأشعة والتحاليل والعناية المركزة للأطفال، والعيادات والغرف، وشاهدت عرض تقديمي يخص خدمات المستشفى وإنجازاتها

الطبية التي تقدمها بشكل عام داخليا وخارجياً.

 

وقالت القنصل العام البريطاني "كارولين كوك": "إن تلك الزيارة، جاءت تحت إطار التوعية الصحية والتعرف على جودة الخدمات الطبية في مصر، واهتمامي بالسياحة العلاجية للبلاد التي تفتقر للخدمات الطبية الجيدة- والتي تقدمها تلك المستشفيات الخاصة في بلدان مختلفة- مثل السودان ونيجيريا، وشجعت تنظيم المحاضرات الطبية التي تنظمها  المستشفى بالتعاون مع أبطاء من لندن  وأكدت على أهميتها في نقل الخبرات بجميع التخصصات.