رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع وإزالة 123 تعد وإشغال بالمنيا

جانب من حملة الازالة
جانب من حملة الازالة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، من رفع وإزالة 65 حالة تعد و58 إشغال، بالإضافة إلى تحرير 11 محضر مخالفة تموينية، على مدار أسبوعين.

يأتي ذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الجهود التي تبذلها الوحدات المحلية؛ حيث تم  إزالة 65 تعد على أراضى زراعية وأملاك دولة  بقرى (بنى سعيد ـ عزبة طنطاوى ـ الفقاعي) التابعة للوحدة المحلية لقرية بنى موسى بمساحة 3 أفدنة و9 قيراط و12 سهما و200 م2.

كما تمكنت حملة أخرى، من رفع وإزالة عدد 58 حالة إشغال، شملت 19 حالة إشغال طريق، و38 إزالة إدارية، وتحرير 11 محضرا منها، و2 محضر إدارة

منشاة بدون ترخيص، و9 محاضر مخالفة تموينية، بالإضافة إلى رفع مخلفات القمامة، من داخل قطعة الأرض المسورة، والمجاورة لمبنى مستشفى ابوقرقاص العام من الناحية البحرية، على نفقة مالك قطعة الأرض، حيث تم تحصيل الرسوم منه.

من جهته، وجه المحافظ، بضرورة استمرار الحملات للتصدي،  لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعد في مهدها، وكلف رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات، وعرض تقارير دورية، عن حملات الإزالة داخل المحافظة.