عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

7 و 8 يونيه ملتقي التوظيف لشباب الخريجين بالشرقية

جانب من زيارة محافظ
جانب من زيارة محافظ الشرقية

أعلن الدكتور رضا عبد السلام ، محافظ الشرقية ،عن تنظيم ملتقى التوظيف لشباب الخريجين بالمحافظة خلال يومى 8،7 يونيه القادم باستاد جامعة الزقازيق ، لتوفير فرص عمل للشباب من خلال شركات القطاع الخاص مع تنفيذ المشروعات الصغيرة وتوفير التمويل اللازم لها. ودعا محافظ الشرقية  خلال زيارته لمعهد التكنولوجيا العالي للحاسب الألي بالعاشر من رمضان رجال الأعمال والمستثمرين لتقديم الدعم الكامل لنجاح ملتقى التوظيف .

وأضاف محافظ الشرقية ، أنه تم مخاطبه الهيئة العربية للتصنيع لتوفير نماذج لعدد من المشروعات الصغيرة التى يمكن تنفيذها بالقرى والنجوع .

وطالب محافظ الشرقية  جميع الأطراف ضرورة الحفاظ على ذلك الصرح العلمى العملاق لأن مدينة العاشر من رمضان فى حاجة ماسة إليه ، مؤكداً أن تعليمات المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ،صريحة وواضحة بضرورة تطوير المعهد والحفاظ عليه للقيام بدوره فى عملية التنمية

والبناء ، حيث أن المعهد يقوم باعداد خريج متميز قادر على التحليل والابداع والابتكار ليواكب التطورات فى مختلف المجالات التكنولوجية ، كما أنه يمكن الاعتماد عليه بشكل رئيسى فى اعداد الشباب للعمل بالمشروعات الجديدة بقناة السويس خلال الفترة القادمة .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة نبذ الخلافات وتوفير مناخ مستقر وآمن لإنتظام العملية التعليمية بالمعهد ،كما تفقد المحافظ معرض مشروعات الطلاب واستمع لشكاوى العاملين بالمعهد، ووعد بترتيب لقاء خلال الأسبوع القادم مع القائمين على أمور المعهد في مختلف التخصصات لوضع رؤية بشأن إمكانية تطوير المعهد.