رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ بورسعيد يبحث أوضاع العملية التعليمية

المحـافظـات

السبت, 04 أبريل 2015 13:08
محافظ بورسعيد يبحث أوضاع العملية التعليميةاللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة :

عقد اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس نقابة المعلمين؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية وأعضاء هيئة التدريس فى ظل التأكيد على أهمية التعاون بين مجلس النقابة ومديرية التربية والتعليم من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم .

كما استمع " نصر الدين " إلى عدد من المطالب الخاصة بانتظام صرف بدل المناطق النائية وبدل المنطقة الحرة

وتكثيف الدوريات الشرطية أمام مدارس البنات بحي الزهور، كما طلب أعضاء النقابة بإعادة توزيع الإداريين على المدارس نظرًا لوجود عجز في مدارس وكثافة في أخرى  .

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن هناك جهودًا كبيرة من رجال الشرطة في تأمين المدارس ودوريات تجوب باستمرار في مناطق مدارس البنات، مشيرًا إلى أنه

سيتم التنسيق مع المرور لمنع تعرض قائدي الدراجات البخارية لطلبة المدارس، وأضاف أنه أعطى تعليماته إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بشأن التوزيع العادل للإداريين على مستوى مدارس المحافظة ومخاطبة وزارة التربية والتعليم بشأن التعاقد مع أفراد حراسة ليلية داخل المدارس.
وطرح اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، خال اللقاء فكرة أنشاء المشروع السياحي وفائدته على أعضاء النقابة للاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم في هذا الموضوع، مؤكدًا أنه سيطرح هذا المشروع للمناقشة المجتمعية مع النقابات والأحزاب والهيئات داخل المحافظة .

أهم الاخبار