محافظ الدقهلية يعلن بدء تطوير شاطئ جمصه

المحـافظـات

الأحد, 15 مارس 2015 17:50
محافظ الدقهلية يعلن بدء تطوير شاطئ جمصه
الدقهلية – بوابة الوفد- محمد طاهر

عقد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اجتماعاً طارئا لتطوير شاطئ جمصة بطول 7 كم بحضور كلا من هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري إدارات التخطيط، والبيئة، والمتابعة، والشئون القانونية  بالإضافة إلى رئيس مجلس مدينة جمصه.

وتناول الاجتماع مناقشة خطة تطوير شاطئ جمصة بالتنسيق مع هيئة التنمية السياحية بوزارة السياحة حيث يعتبر هذا المشروع أحد ثلاث مشروعات

تنموية بمدينة جمصة تشمل مشروعي (المركز السياحي لمدينة جمصة الجديدة-  مركز الخدمات السياحية بمدينة جمصة) .
ووجه المحافظ  تعليمات لمسئولي التخطيط بالمحافظة سرعة الانتهاء من إعداد كافة الرسوم الهندسية لتطوير الشاطئ خلال أسبوع من تاريخه، وأكد ضرورة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية للنهوض بكافة الخدمات بنطاق المحافظة
لتحقيق تنمية حضارية وبيئية التي تنعكس على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين في ظل توجه الدولة الاستثماري في الوقت الحالي .
كما أشار المحافظ إلى أهمية السياحة وكيفية تفعيلها في محافظة الدقهلية لأنها تعتبر من المحافظات الغنية بالآثار والمقومات الطبيعية وأنها عروس الدلتا .
جدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام بالعديد من الجلسات  التحضيرات الخاصة بالدراسة خلال اجتماعات سابقه بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة بتحديث الدليل السياحي للمحافظة ووضعها في مكانها الحقيقي على الخريطة السياحية لمصر.


 

أهم الاخبار