رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق اسم الملازم "فتح الله" على شارع بالإسكندرية

المحـافظـات

الاثنين, 09 مارس 2015 17:17
إطلاق اسم الملازم فتح الله على شارع بالإسكندريةجامعة الاسكندرية
الإسكندرية – بوابة الوفد - السيد سعيد :

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية اليوم الاثنين جلسته، برئاسة هاني المسيري محافظ الإسكندرية، والدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، والدكتور رشدي زهران القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، وجميع رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على إطلاق اسم الشهيد الملازم أول محمود رمزي فتح الله - الذي استشهد أثناء تأدية عمله في الإسماعيلية – على الشارع الذي يسكن فيه (19 خلف 40) من شارع جمال عبد الناصر المنتزه أول، كما وافق المجلس على اعتماد الجزء المتبقي

من شارع عادل أبو زهرة "نصر الدين سابقاً" سموحة أمام جرين بلازا والذي يمثل 20% من الشارع المعتمد منه 80%، كما تمت الموافقة على اعتماد خريطة (مشروع تعديل جزء من الخريطة).
وطالب المجلس بضرورة تشكيل لجنة دائمة مكونة من هيئة أملاك الدولة والمرور والشئون القانونية وكلية الهندسة – جامعة الإسكندرية وغيرها من الجهات المختصة ويتم تحديد مهام اللجنة للبت في المسائل المتعلقة بالأراضي والشوارع بالمحافظة.
وأكد هاني المسيري على ضرورة نشر الوعي في الأجهزة التنفيذية ووضوح الأدوار بها، مشيرا إلى أن نقطة البداية هي ترتيب البيت من الداخل وعمل حصر بكل ما يوجد بالمحافظة من إمكانيات بشرية وآليات، مشيرا إلى وضع خطط لرؤساء الأحياء قصيرة المدي لمواجهة المشكلات البسيطة التي تواجههم وأيضا وضع خطط طويلة المدى والبدء في تنفيذها .
وطلب المحافظ من الكيانات الدينية ضرورة التأكيد علي نشر معاني الصدق والأمانة والعمل في الوعظ الديني، مبينا أنه سيتم تشكيل لجنة مجتمع مدني تتفرع منها لجان متخصصة في كل المجالات يشارك بها جميع الكيانات في المجتمع من أجهزة تنفيذية ومجتمع مدني وذلك للمساعدة على النهوض بالمحافظة.


 

أهم الاخبار