رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مجلس الوزراء يرسل لجنة للأقصر لبحث مشكلات الصرف

المحـافظـات

الخميس, 19 فبراير 2015 10:56
مجلس الوزراء يرسل لجنة للأقصر لبحث مشكلات الصرف
الأقصر - بوابة الوفد - حجاج سلامة:

زار مبنى ديوان عام محافظة الأقصر، لجنة متابعة من مجلس الوزراء، فى إطار جهود محافظ الأقصر، الدكتور محمد بدر، لإزالة المعوقات التي تعوق استكمال مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، خصوصاً مدينتي أرمنت وإسنا.

عقدت اللجنة اجتماعاً موسعاً بحضور محمد بدر، محافظ الأقصر، والمسئولين كافة عن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر من ممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء

مدن محافظة الأقصر "الأقصر – أرمنت – إسنا – البياضية – الطود – الزينية - القرنة" وممثلي شركة المقاولون العرب.

تناول الاجتماع المشكلات الخاصة بتأخر بعض المشروعات عن مواعيد استلام العمل الخاصة بها وبحث إزالة المعوقات كافة التي تواجه استكمال تلك المشروعات، حيث كشفت التقارير عن وجود مشروعات متوقفة، على رغم وجود نسبة تنفيذ تصل
إلى 80%.

أصدر محمد بدر محافظ الأقصر قرارات عدة أهمها سرعة وضع خطة عاجلة قصيرة المدى ببرنامج زمني لإنهاء المشروعات مع وضع عداد رقمي على كل مشروع موضح فيه تاريخ الانتهاء من تنفيذه.
وقرر المحافظ عقد اجتماع أسبوعي بين المسئولين فى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مع رؤساء المدن ليكون هناك متابعة مستمرة لإزالة أي عقبات تواجه عمليات تنفيذ المشروعات. 
يذكر أن لجنة مجلس الوزراء ستقوم اليوم بزيارة ميدانية لمختلف مدن ومراكز الأقصر للوقوف على المشكلات التي تواجه المشروعات على الطبيعة.
 

 

أهم الاخبار