رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط الجديد، بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء أركان حرب عاطف سيد، رئيس أركان المنطقة الجنوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه، وذلك بحضور اللواء إبراهيم حماد المحافظ السابق.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات المهمة منها دور القوات المسلحة في الحفاظ على الحالة الأمنية وإسهاماتهم في العديد من المشروعات لتنمية المحافظة.
فيما أكد قائد المنطقة الجنوبية أن قيادة الجيش بجميع أفرعها وقادتها لا تدخر جهداً في تقديم الدعم للجهاز التنفيذي وخدمة المواطنين، مقدماً الشكر للواء إبراهيم حماد،

المحافظ السابق، على إتاحته الفرصة للاستفادة من خبراته ونقلها للمحافظ الجديد وإطلاعه على المشروعات القومية والخدمية، وأبرز المشكلات التي تعاني منها المحافظة، ومحاولة حلها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
وفي نهاية اللقاء قدم اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، كتاب الله الكريم "المصحف الشريف" للواء إبراهيم حماد المحافظ السابق تقديراً له على جهوده التي بذلها خلال فترة توليه المهمة.