رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الكشافة يختتم ورشة إعلامية بأسيوط

المحـافظـات

السبت, 31 يناير 2015 13:55
اتحاد الكشافة يختتم ورشة إعلامية بأسيوطصورة ارشيفية
أسيوط ـ بوابة الوفد -محمد ممدوح :

نظمت لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصري بمحافظة أسيوط ورشة إعلامية متخصصة في مجال تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والمونتاح الرقمي بمشاركة 24 متدربًا من 8 محافظات بصعيد مصر وهي (المنيا، أسيوط، سوهاج ، قنا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، الأقصر، أسوان(.

وتهدف الورشة إلى إعداد كوادر إعلامية  في المجالات المذكورة سابقًا؛ للعمل على نشر الحركة الكشفية والإرشادية،  ودورها في المجتمع المصري في الفترة من 29 إلى 31يناير بنزل الشباب والرياضة بأسيوط.
وأوضحت أروى سامح محمد عضو مجلس إدارة جمعية المرشدات المصرية وقائد الورشة، أن فعاليات الورشة بدأت بحفل افتتاح كبير بحضور عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، والقائد وائل الناغي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات ومقرر لجنة العلاقات والإعلام بالاتحاد، وعدد من أعضاء مجالس الإدارة بجمعيات كشفية بأسيوط.
وأكدت أروي أن موظفي نزل الشباب والرياضة بأسيوط،  كان لهم عظيم الأثر في إنجاح  الورشة

، من خلال تعاونهم وتسهيلاتهم الإدارية ودعمهم للشباب المشارك من خلال رفع روحهم المعنوية ، حيث لم يتخاذل أي موظف عن الاداء لدوره المنوط به خلال فترة العمل داخل النزل.
ومن جانبه أكد عادل طلعت وكيل وزارة  الشباب والرياضة بأسيوط، علي أهمية التدريب لصقل مواهب الشباب الإعلامية للاستفادة بطاقاتهم وإمكانياتهم في نشر الحركة الكشفية والارشادية في مصر نظراً للتطور التكنولوجي الذي تشهده مصر، حيث يمثل الإعلام ركيزة أساسية في نشر الثقافة.
وأكد وكيل الوزارة علي دعم المديرية للنشاط الكشفي بمحافظة أسيوط،  وتضم المحافظة فروعا لجمعيات الكشافة (الجوية ، البحرية، الفتيان، المرشدات) .

أهم الاخبار