رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

والدة الشهيد: "حسبي الله ونعم الوكيل في الخونة"

صور..تشييع جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه بالشرقية

المحـافظـات

الجمعة, 30 يناير 2015 22:55
صور..تشييع جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه بالشرقيةوالدة شهيد الشرقية
الشرقية – بوابة الوفد- محمود الشاذلى :

في جنازة شعبية مهيبة شيع الآلاف من أهالي قرية أكراش التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جثمان المجند أحمد عصمت محمد الذي استشهد أمس الخميس بعد هجوم إرهابي على القوات المسلحة بشمال سيناء والذي أسفر عن استشهاد 44 وإصابة 85.

شارك في مراسم تشييع الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة علية بمسجد القرية، عددا من القيادات الشعبية وأهالي وأقارب وأصدقاء الشهيد مرددين هتافات مناوئه للإرهاب الأسود والإخوان كان من أبرزها : "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، " لا إله إلا الله الإخوان أعداء الله" ، "يا

شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"، "يا شهيد نام واتهنا واستنانا على باب الجنة"، "يا سيسي يا عنيد هتلنا حق الشهيد"

قالت أمينة هلال والدة الشهيد وهي في حالة حزن وصدمة شديدة, إنه كان على وشك الخطوبة بعد 3 أشهر بعد زواج أخيه الأكبر, الذي تم تجهيز منزله الجديد, وقالت "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل الخونة المجرمين الذين يهدرون حياة أولاد المصريين في سبيل السلطة والحكم ".
وأضاف عصمت محمد والد الشهيد المعاق
في قدمه أن نجله كان في إجازة وذهب لوحدته في القوات المسلحة يوم الخميس 22 يناير الماضي، وأوضح أن الشهيد تحدث إليه عبر الهاتف منذ يومان ليطمئن على والدته وأشقائه الخمسة وليطمئنا عليه، وكأنه كان يعلم بأنه لن يعود مرة أخرى إلى منزله إلا في نعشه .
وقالت سارة عصمت شقيقة الشهيد إنه لابد من وقفة لردع هذا الإرهاب الغاشم الذي تفشى بمصر, وأنها ليست العملية الأولى ولا الأخيرة التي ستحدث ضد أفراد الشرطة والقوات المسلحة, مضيفة "طالما حق اللي ماتوا مجاش متستنوش أننا نخلص من الحرب اللي عايشين فيها ".
يذكر أن الشهيد هو ابن لأب معاق, وأم مسنة وشقيق لـ 3 شباب، الأكبر يعمل بالمملكة العربية السعودية, وشقيقته سارة متزوجة.
 

 

أهم الاخبار