رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 59 طبيبًا وموظفًا للتحقيق بالأقصر

اللواء طارق سعد الدين
اللواء طارق سعد الدين

عاقب اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر 59  من الأطباء والممرضين والفنيين والعمال والموظفين بعدد من الوحدات الصحية ومديرية القوى العاملة ومستشفى الأقصر العام بإحالتهم إلى التحقيق ومجازاتهم مع التشديد  لمخالفتهم للوائح وتغيبهم عن العمل وعدم التوقيع في الدفاتر.

وقال حجازي النحاس مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والاداري انه بناءا علي التقرير المقدم للمحافظ من الادارة والخاص بمتابعة انتظام سير العمل بالمؤسسات الصحية وعدد من المديريات تم اكتشاف عدة مخالفات بمستشفى الأقصر العام وعدد من الوحدات الصحية ومديرية القوي العاملة وعلى أثرها تم إحالة 18 من العمال والأطباء إلى التحقيق منهم رئيس قسم الكلى الصناعي ومدير إدارة المستشفيات لتعطل 3 أجهزة غسيل

كلى وعدد 4أطباء لتغيب اثنين منهم عن العمل وعدم التزام اثنين آخرين بالزي الرسمي وغياب  4 من طاقم التمريض و5 موظفين بمستشفى الأقصر العام.
بالإضافة إلى إحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بالقباحي الشرقي إلى التحقيق  و 8 من عمال وحدة طب الأسرة بمدينة طيبة الجديدة.
كما تم إحالة 23 موظفا بمديرية القوى العاملة إلى التحقيق لارتكابهم مخالفات ترك عمل وغياب بدون سند قانوني وعدم التوقيع في دفاتر الحضور والانصراف.