رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لبيب يفتتح أحدث منظومة للمراقبة الإلكترونية

المحـافظـات

الخميس, 29 يناير 2015 09:42
لبيب يفتتح أحدث منظومة للمراقبة الإلكترونية
الإسماعيلية – بوابة الوفد - ولاء وحيد:

أعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية توفير 1.5.مليون جنيه لاستكمال  منظومة المراقبة الإلكترونية بالإسماعيلية والتي تم افتتاحها

بالإسماعيلية اليوم في حضور وزيرة التطوير الحضري للعشوائيات الدكتورة ليلى اسكندر ومحافظ الإسماعيلية اللواء احمد القصاص بتكلفة 7.5 مليون جنيه .

وقال العميد محمد عامر قائد المرور بالإسماعيلية إن المنظومة الجديدة للمراقبة الإلكترونية المرورية تعد أقوى واحدث منظومة إلكترونية في مصر
والشرق الأوسط  والأولى في تنفيذها بمصر وتبدأ بإنشاء  60 كاميرا للمراقبة من احدث الكاميرات التي تم استيرادها من الخارج وتمكنها من رصد المخالفات والأعمال التخريبية  في كافة الأجواء الجوية وطوال 24 ساعة ومزودة بحماية كاملة ضد طلقات الرصاص.

وأكد عامر خلال العرض التقديمي الذي قدمه بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان
عام محافظة الإسماعيلية ان كاميرات المراقبة

منها 32 كاميرا لمراقبة حالة المرور في الشوارع والميادين و28 كاميرا لمراقبة المنشآت الحيوية وتغطي 55% من الاماكن بالمحافظة  في المرحلة الأولى وأشار إلى أنها كاميرات عالية التقنية وتعد الاسماعيلية المحافظة الاولى في تنفيذها على مستوى الجمهورية.

وأضاف ان المنظومة مرتبطة بشاشات مراقبة داخلية تمكنها من رصد أي اعمال تخريبية أو مخالفات بالشوارع والميادين لدعم الوضع الأمني والاستقرار طوال 24 ساعة.

وأشار إلى أن المنظومة تسجل تلقائيًا ارشيف إلكتروني للأحداث والوقائع لمدة 90 يومًا.
 

أهم الاخبار