افتتاح المؤتمر الإقليمى لطب الأسنان بالإسماعيلية

المحـافظـات

الجمعة, 05 ديسمبر 2014 11:14
افتتاح المؤتمر الإقليمى لطب الأسنان بالإسماعيلية
الإسماعيلية - محمد جمعة:

شهد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، فعاليات المؤتمر العلمي الإقليمي الدولي الأول لنقابة أطباء الأسنان، الذي أقيم بالتعاون والتنسيق مع الجمعية المصرية لجراحى الفم والأسنان وكلية طب الأسنان، جامعة قناة السويس.

تحت رعاية محافظ الإسماعيلية، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة، وبحضور الدكتور ياسر الجندى رئيس شرف المؤتمر ووكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان والقائم بأعمال النقيب العام، وبرئاسة الدكتور طارق عباس رئيس الجمعية المصرية لجراحي الفم والأسنان، والدكتور خليل جاد نقيب أطباء أسنان الإسماعيلية، والدكتور عبادي القاضي نائب رئيس المؤتمر وعميد كلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس.
يهدف المؤتمر الى بحث ومناقشة كل ما هو جديد فى مجال طب وجراحة الفم والأسنان ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية العالمية والإقليمية والمحلية فى هذا المجال وتبادل الخبرات من أجل تطوير ورفع مستوى الأداء فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.   وفى كلمته التى ألقاها محافظ الاسماعيلية خلال المؤتمر أكد محافظ الاسماعيلية على أن انعقاد هذا المؤتمر على أرض الاسماعيلية خلال هذه الفترة وما يتواكب ويتزامن معها من أحداث التنمية بالمنطقة، والمشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس، وإنشاء قناة السويس الجديدة،

لهو خير دليل وإشارة واضحة لإرادة المصريين وإصرارهم على المضي قدما فى البناء وبداية أولى خطوات التنمية الحقيقية، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر هو بداية طفرة حقيقية لتطوير وتحديث طب الأسنان التي تنطلق شرارتها الأولى من الإسماعيلية.
كما أكد أن الدولة بكامل أجهزتها تولى الشباب والتعليم اهتماما خاصا ولا تدخر وسعا فى الاهتمام بتطوير وتحديث نظم التعليم الجامعي بصفة خاصة، مؤكدا أن الشباب أمل مصر وغدها المشرق.
وفى ختام المؤتمر تم إهداء درع النقابة العامة لأطباء الأسنان الى كل من محافظ الإسماعيلية، ورئيس المؤتمر، ونقيب أطباء أسنان الإسماعيلية.. حضر المؤتمر عدد كبير من عمداء ووكلاء وأساتذة كليات طب الأسنان من جميع الجامعات المصرية وعدد كبير من طلاب وطالبات طب الأسنان من مختلف الجامعات.

 

أهم الاخبار