رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. تسليم 9 آلاف بطاقة رقم قومى للسيدات بقنا

المحـافظـات

الخميس, 27 نوفمبر 2014 13:52
صور.. تسليم 9 آلاف بطاقة رقم قومى للسيدات بقنا
قنا - أمير الصراف:

حضر عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس،  حفل تسليم أكثر من 9000 بطاقة رقم قومي تم إصدارها للسيدات اللاتي لم يستخرجن بطاقات من قبل.

والذي أقيم  بمقر الديوان العام بالمحافظة بحضور  كلٍ من الدكتورة نهاد جعفر ممثل هيئة  الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، والمهندس طارق سعد، مساعد وزير التخطيط والإصلاح الإداري وممثلي سفارة السويد، ومقرر المجلس القومي للمرأة

بالمحافظة بالإضافة إلى كل القيادات التنفيذية والمعنية بالمشروع. 

وأشار الهجان إلى أهمية مشروع مواطنة المرأة المصرية التي تنفذه وزارة التخطيط بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة تحت اسم (بطاقتك... حقك) ضمن فعاليات الحملة القومية لاستخراج 2 مليون بطاقة رقم قومي للمرأة المصرية وذلك بالتنسيق مع وزارة الدولة للتنمية المحلية وقطاع مصلحة الأحوال
المدنية والصندوق الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني ذاكرًا أن حصول المرأة المصرية على رقم قومي يعد مدخلًا أساسيًا لتمكين المرأة  في حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه أعرب مساعد وزير التخطيط عن تقديره لتعاون هيئات ومؤسسات المحافظة، مؤكدًا أنها كانت نموذجًا رائعًا في التعاون لإنجاز هذا المشروع،  كما أبدت نهاد جعفر ممثلة الأمم المتحدة استعدادها التام للتعاون الدائم والمستمر مع المحافظة.
وفي نهاية الحفل سلم الهجان بطاقات الرقم القومي لعدد من السيدات اللاتي استخرج لهن بطاقات من مختلف مراكز وقرى المحافظة.

 

أهم الاخبار