رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالى شهيد كفر صقر يطالبون بإطلاق اسمه على مصلحة حكومية

المحـافظـات

الخميس, 30 أكتوبر 2014 11:45
أهالى شهيد كفر صقر يطالبون بإطلاق اسمه على مصلحة حكوميةد. سعيد عبدالعزيز
الشرقية - محمود الشاذلي:

طالب أهالى قرية شيتوى التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، مسقط رأس الشهيد أحمد سعيد، بإطلاق اسم الشهيد على إحدى المصالح الحكومية تخليدا لذكراه، منوهين إلى تنظيم مسيرة، غدا الجمعة من أمام منزل الشهيد متجهة إلى مجلس مدينة كفر صقر.

وقال محمد صالح أحد شباب القرية أن المسيرة ستنطلق بعد صلاة المغرب غدا الجمعة بمشاركة عدد كبير من أهالى عزبة شيتوى وقرية عمرو ابن العاص، لافتا إلى

أن هناك حالة من الغضب بين الأهالى بسبب قيام محافظ الشرقية بإطلاق اسم الشهيد كيرلس على مدرسة في منطقته في الوقت الذى لم يفكر فيه المسئولون في ذكر الشهيد أحمد الذى استشهد خلال تلبيته لنداء الوطن.

وفى السياق ذاته قال سعيد إبراهيم والد الشهيد أنه لا يريد تعويضا عن وفاة ابنه فهو أصبح شهيدا عند

ربه مؤكدا أنه سيطرق باب جميع المسئولين حتى يتم إطلاق اسم ابنه على أحد المدارس أو المصالح الحكومية بالقرية حتى يتذكره الأجيال القادمة.

الجدير بالذكر أن الشهيد أحمد سعيد كان ضمن أفراد كمين "كرم القواديس" شرق العريش الذي أسفر عن استشهاد 31 وإصابة 33 من رجال القوات المسلحة الجمعة الماضية.

ومن جانبه أكد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، أنه سيستجيب لطلبات أسر الشهداء، وذلك بناء على توجيهات من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أثناء مجلس المحافظين، حيث شدد على الاجتماع بأسر الشهداء وتنفيذ مطالبهم بالكامل.
 

أهم الاخبار