رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرة لأهالى المنوفية تطالب بالقصاص من الإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العشرات من أعضاء القوى السياسية والثورية وأهالى محافظة المنوفية عصر اليوم الأحد مسيرة جابت عددا من شوارع مدينة شبين الكوم للمطالبة بالقصاص من قتلة شهداء الجيش في الشيخ زويد .

رفع المشاركون في المسيرة عددا من اللافتات منها "نعم للمحاكمات العسكرية طبقا للقانون "و"الإرهاب هو الإخوان , الإخوان هما الإرهاب "و"تحيا مصر , يسقط إرهاب الإخوان " , كما رفع عدد من السيدات صور الرئيس عبد الفتاح السيسى مكتوبا عليها "بلدى هتفضل غالية عليا " .
وردد الأهالى عددا من الهتافات المنددة بالعمل الارهابى واتهموا جماعة الاخوان بالتسبب في الحادث ومنها هتافات "يا إرهابى ياخسيس دم الجندى مش رخيص " , "اعدموهم اعدموهم ","الشعب يريد إعدام الاخوان ","ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح ","دم بدم رصاص برصاص هو دا

القصاص ".
فيما قال معتز زينهم أمين حزب المصري الديمقراطى الاجتماعى بالمنوفية : أن أهالى المنوفية بأكملهم يرفضون ما قامت به جماعة الاخوان وأعوانها من الجهاديين بقتل جنود أبرياء يقومون بتأدية عملهم في خدمة الدولة , مؤكدا أن مصر ستظل آمنة ولن يسمح الشعب لفئة مخربة أن تقتل الجنود أو تحدث حالة من الشغب داخل الدولة .
وطالب زينهم في تصريحات صحفية المواطنين بالوقوف معا ضد ما يسمون أنفسهم جماعات جهادية والعمل بجدية من أجل استقرار الدولة وعودة الأمن والأمان .