رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمن الإسكندرية يدشن وحدة الانضباط المرورى

بوابة الوفد الإلكترونية

دشنت مديرية أمن الإسكندرية صباح اليوم الأحد بقيادة اللواء أمين عز الدين، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، وحدة الانضباط المروري بمنطقة 26 يوليو.

تم استعراض مجموعات الانضباط المروري المكونة من سيارات الانتشار السريع، وأربع سيارات انضباط مروري ومباحث وأوناش وموتوسيكلات أمام قسم باب شرق، بحضور اللواء مجدي إسماعيل، مدير إدارة المرور والقيادات الأمنية.
يذكر أن مديرية أمن الإسكندرية هي أولى المديريات التي قامت بتدشين وحدة الانضباط المروري، وفق توجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.
من جانبه أكد اللواء عز الدين أن وحدة الانضباط المروري هدفها تنظيم حملات مرورية بصفة مستمرة، وتقوم هذه الوحدة بالمرور على البؤر الاختناقية

لضبط المخالفات، وإزالة المخالفات، وتقوم بأموريات مرورية على المناطق التجارية، وركن السيارات بالصفين الأول والثاني والتعامل مع المخلفات بصفة مباشرة، ويتم تحرك وحدة الانضباط المروري من خلال الأجهزة اللاسلكية والمتابعة من خلال غرفة التحكم المركزية، وتقسم الإسكندرية إلى أربع مجموعات تتحرك من خلالها مجموعة وحدة الانضباط المروري، وأن ذلك المشروع الجديد ضمن تطوير إدارة العمل المروري، وتطوير الأفكار والحصول على نتائج في القريب العاجل.