رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. ضبط خلية إرهابية جديدة بالدقهلية

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 06:48
صور.. ضبط خلية إرهابية جديدة بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

ألقت مباحث مركز طلخا بمحافظة الدقهلية القبض على خلية إرهابية جديدة تخصصت في تحريض الرأي العام على الجيش والشرطة، وتسعى لقلب نظام الحكم.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الدقهلية قد تلقي  إخطارًا من مأمور مركز طلخا، يفيد مركز شرطة طلخا بلاغ من" أ . ع . ر " 49 سنة – كهربائي، ومقيم قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بعثوره على " أسطوانة سى دى " بمدخل منزله، تحتوي على مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة، وأخرى تحريضية ضد الشرطة والجيش.
على الفور تم تشكيل فرقة بحث من مباحث الدقهلية برئاسة اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، بعد تلقي التحريات من الرائد أحمد شبانه، رئيس وحدة مباحث مركز طلخا، تبين تشكيل «محمد سعد محمود عبد الغنى (23 سنة) حاصل على

بكالوريوس تجارة، محمد رزق محمود شعبان (50 سنة – مدرس)»، وآخرين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ويقيمون بذات القرية، خلية إرهابية تخصصت في تجميع وتركيب مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة ومنشورات تحتوى على إسقاطات كاذبة وتوزيعها على مداخل المنازل بالقرية ليلًا، بقصد إثارة الرأي العام على النظام الحالي والجيش والشرطة.
وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد شبانه، ومعاونه النقيب كمال ممدوح، معاون مباحث المركز، من ضبط الأول وبحوزته كمية من المنشورات التحريضية الكاذبة ، والثاني وبحوزته " جهاز محمول  ( تاب ) عليه صورة لشخص يحمل أسلحة نارية " .
تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن
ذلك المحضر رقم 12659 جنح مركز شرطة طلخا لسنة 2014م، وجاري العرض على النيابة.
وأسفرت تحريات وحدة مباحث المركز عن قيام كل من محمد سعد محمود عبد الغنى 23 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة، ومحمد رزق محمود شعبان 50 سنة مدرس، وآخرين من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية ويقيمون بذات القرية، بتكوين خلية إرهابية تخصصت فى تجميع وتركيب مقاطع فيديو لأحداث فض اعتصام رابعة ومنشورات تحتوى على إسقاطات كاذبة وتوزيعها على مداخل المنازل بالقرية ليلا بقصد إثارة الرأي العام على النظام الحالي والجيش والشرطة.
وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد شبانه ومعاونه النقيب كمال ممدوح معاون مباحث المركز، تنسيقاً مع ضباط إدارة الأمن الوطني بالدقهلية من ضبط كل من الأول بحوزته كمية من المنشورات التحريضية الكاذبة، والثاني بحوزته جهاز محمول ( تاب ) عليه صورة لشخصه ممسكاً أسلحة نارية ، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة وتم تحرير المحضر رقم 12659 جنح مركز شرطة طلخا، لسنة 2014م، وجارى العرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار