رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 إخوانيين لتورطهم فى اقتحام مكتب بريد ديرمواس

بوابة الوفد الإلكترونية


تمكنت قوات الأمن بالمنيا من ضبط 4 متهمين من عناصر تنظيم الإخوان لتورطهم في أحداث الشغب والتظاهر، بينهم متهم بديرمواس ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة اقتحام مكتب بريد ديرمواس وسرقة محتوياته، وضبط متهم بمركز العدوة وآخر متهم بمغاغة ورابع بمدينة المنيا مطلوبين ضبطهم وإحضارهم فى قضايا تظاهر والتعدى على القوات، وذلك في إطار حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون والحد من انتشار الأسلحة غير المرخصة.

وضبطت الحملة 15 قطعة سلاح ناري متنوع، عبارة عن بندقية آلية و3 بنادق خرطوش 3 قطع مسدس و8 قطع فرد خرطوش و66 طلقة نارية بحوزة 16 متهما .. تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة.
كما أسفرت مجهودات الحملة عن ضبط محمد مجدى قرنى (26 سنة عاطل) ومقيم بكفر المنصورة بالمنيا ، بحوزته 4 قطع لمخدر الحشيش وكمية من الهيروين المخدر للاتجار ومبلغ مالى.
وتمكنت الحملة من ضبط 23 قضية تموينية لضبط الأسواق منها 6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وقضية بيع بأزيد من السعر، وقضيتين عرض سلع مجهولة المصدر، وقضيتين عرض سلع غذائية منتهية الصلاحية، و7 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و5 قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن.
كما تم تحرير 1131 مخالفة مرورية ، وضبط 57 دراجة بخارية بدون لوحات ، وضبط 8 قطع سلاح أبيض ، وتنفيذ 903 أحكاما قضائية منها 5 قضايا جنايات ، و561 حبسا جزئيا و75 حبسا مستأنفا و147 غرامة جزئية و46 غرامة مستأنفة و69 مخالفة.