عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة مطروح الأولى فى مسابقة القرآن الكريم

بوابة الوفد الإلكترونية

فازت الطالبة نورا منير محمد الغزالي بالصف الثالث الثانوى العام بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية التى نظمتها وزارة التربية والتعليم لعام 1435 هجرية 2014 ميلادية.

وقال عيسى عبدالغنى السمالوسى موجه لغة عربية وتربية إسلامية بمديرية التربية والتعليم بمطروح، إن "نورا" حفظت القرآن كاملًا فى مطروح حصلت على المركز الأول فى حفظ القرآن كاملًا على مستوى محافظة مطروح ثم شاركت فى مسابقة القرآن التى نظمتها وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية وحققت المركز الأول أيضا.

وقام بتكريمها كل من الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم وتسلمت شهادة تقدير ومبلغ 1000 جنيه مكافأة وهدايا عينية والدكتور محمد

مختار جمعة وزير الأوقاف فى مسابقة تشجيع القرآن.

وكانت "نورا" حصلت على المركز الـ12 فى مسابقة الخراف الثانوية لحفظ القرآن الكريم على مستوى العالم العربى والإسلامى بالإضافة إلى حصولها على عدة جوائز داخل محافظة مطروح ومنها المركز الأول فى حفظ القرآن بمديرية الثقافة ومديرية الأوقاف وجمعية الشبان المسلمين.

وتتمنى "نورا" الطالبة نورا أن تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة العام الدراسى المقبل مثل القرآن الكريم.