رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى ميت غمر يحبطون محاولة الإخوان حرق سيارة شرطة

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

حاولت عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية إشعال النيران بإحدى سيارات الشرطة، والفتك بمجند خلال مسيرتهم بميت غمر بالدقهلية.

أحبط أهالي ميت غمر محاولات العناصر الإخوانية، التي حاولت سكب كمية من البنزين على السيارة لإحراقها، وأخرجوا المجند من داخلها لتخليصه من فتك عناصر الإخوان.

نشبت اشتباكات عنيفة بين أعضاء الإخوان وحركة وأهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا وسائقي خط "ميت غمر -المنصورة"، بعد محاولة أنصار الإرهابية قطع الطريق بالقرب من مدخل قرية نوسا الغيط.

حيث قاموا بتنظيم سلسلة بشرية على الطريق في ذكرى فض رابعة، رفع المشاركون فيها صور الرئيس المعزول محمد مرسي، وصور المعتقلين، مطالبين بالإفراج الفورى عنهم، والقصاص للشهداء.

وفور الانتهاء من السلسلة، قاموا بقطع الطريق لدقائق معدودة، مما أدى إلى تكدس مروري على الطريق، فقام الأهالي والسائقون بفتح الطريق، ونشبت اشتباكات بين الطرفين، أدت لإصابة أحد شباب قرية نوسا الغيط بجروح في الكتف.


فيما أضرم أعضاء حركة شباب ضد الانقلاب الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، النيران في إطارات السيارات، منذ قليل، على طريق "جمصة

- المنصورة"، لقطع الطريق وتعطيل حركة مرور السيارات المتجهة إلى مصيف جمصة والعائدة منه في الاتجاهين.

أشعل مجهولون، اليوم الخميس، النيران فى شريط السكة الحديد بمدينة ميت سلسيل بالدقهلية، مما ادى لاشتعال النيران فى جزء من القطار، واصابة احد المواطنين بإصابات بسيطة.

كان الأهالي فوجئوا باشتعال النيران بقضبان السكة الحديد بالمدينة، الا انهم لم يتمكنوا من القاء القبض على احد منهم، وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على النيران قبل انتشارها بالقطار. فيما اتهم الأهالي أعضاء جماعة الإخوان بإشعال النيران لإثارة الشغب خلال ذكرى فض اعتصامى رابعة والنهضة، كما تكثف قوات الامن من تحرياتها للوصول الى القائمين بإشعال النيران لالقاء القبض عليهم.