رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استنفار أمنى لمواجهة تظاهرات الإخوان بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح اليوم اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، فى تصريحات صحفية، أن مديرية أمن المنيا وضعت خطة أمنية شاملة، لمواجهة تظاهرات الإخوان.

أشار متولى إلى أن الخطة تشمل وضع حراسات مشددة على ما يقرب من 40 محطة كهرباء، لمنع أعمال التخريب التى تستهدف قطاع الكهرباء من الإخوان، وكذلك وضع حراسات مشددة، وقناصة فوق أسطح مراكز وأقسام الشرطة والمحاكم، والنيابات العامة والإدارية، والمصانع الحيوية، ومياه الشرب والصرف الصحي، وطريقي الصحراوي الشرقي والغربي.

أضاف متولى أن الخطة الأمنية تشمل زيادة وكثافة الأكمنة الثابتة والمتحركة على مداخل ومخارج مراكز المنيا، وكذلك انتشار مكثف للدوريات السيارة والمترجلة، وانتشار المخبرين السريين بالميادين، ووضع كاميرات ببعض الطرق

لحماية مبنى ديوان عام المحافظة ومديرية الأمن.

حذر متولى من أن قوات الأمن سوف تضرب بيد من حديد على أيدى كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ومن خلال القانون، فلن نسمح لقلة مخربة أن تروع الأمنين أو تعوق مسيرة الاستقرار الأمنى.

كانت مراكز وأقسام الشرطة قامت باستدعاء العمد والمشايخ لاجتماع عاجل، تم خلاله التنبية على حماية محولات الكهرباء بالقرى، وكذلك مراقبة أى نشاط للعناصر الإخوانية مخالف للقانون.