رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحث التموين بأسيوط تضبط 493 قضية خلال 15 يومًا

المحـافظـات

الاثنين, 23 يونيو 2014 11:46
مباحث التموين بأسيوط تضبط 493 قضية خلال 15 يومًا
أسيوط ـ محمد ممدوح:

تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال الفترة من 1 إلى 15 يونيو من تحرير 493 قضية تموينية لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ 4740 طناً و347 كيلو.. صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال إن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم

لمستحقيه .
وأوضح العقيد عصام أبو شقة المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، وأخرى للبيع بأزيد من السعر الرسمي ولعدم الإعلان عن الأسعار، ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإدارة منشأة بدون ترخيص، وجمع وصرف في حصة تموينية، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة
صحية وتوقف عن انتاج الخبز وعدم انتظام سجل الدقيق وقضايا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، وعرض للبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضايا أخرى متنوعة.
وأضاف أنه تم ضبط 800 كيلو دقيق بلدي مدعم، و24 كيلو سكر مدعم، و84 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر، و160 كيلو دواجن مجمدة ولحوم غير صالحة، و4739 طن أقماح محلية، و39 كيلو مواد غذائية، و121 لتر زيت تمويني مدعم، و120 لتر سولار مدعم.
أشار أبو شقة إلى شن حملات تموينية على عدد من مصانع المواد الغذائية بالمنطقة الصناعية نتج عنها ضبط 4500 بسكوتة قمع مجهولة المصدر، مضيفاً أنه تم تحرير محضر إدارة مصنع بدون ترخيص.

أهم الاخبار