رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية:

أرسلنا النسخة المتداولة إلى غرفة عمليات الوزارة

المحـافظـات

الأحد, 08 يونيو 2014 10:58
أرسلنا النسخة المتداولة إلى غرفة عمليات الوزارة
المنصورة - محمد طاهر:

أكد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه قام بإرسال نسخة امتحان اللغة العربية، التي يتداولها عدد من أولياء الأمور، إلى غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم لمقارنتها بامتحان اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب حالياً، لبيان التأكد من صحة واقعة التسريب من عدمها.

مؤكداً على إتباع الوزارة أعلى التقنيات الفنية للكشف عن الواقعة، وفى حالة ثبوتها سيتم معرفة من قام بالتسريب وكيفية حدوث ذلك واستبدال رئيس لجنة بالدقهلية وإحالته للتحقيق لتهاونه في سحب الموبايلات بالدقهلية،
نافيا أن تكون تلك الواقعة، وإن

صحت فقد خرجت من الدقهلية.

يذكر أن بعض اللجان شهدت صباح اليوم تداول عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة لنسخة من امتحان اللغة العربية، الذي يؤدى أبناؤهم الامتحان فيها اليوم، والخاصة باللغة العربية، وادعى الأهالي انه قد تم تسريب الامتحان عبر برنامج الواتس آب، وتم الإجابة عنه وإعادته للطلاب داخل اللجان.
وحصلت بوابة الوفد على نسخة من الورقة التي يدعون تسريبها فيما بينهم وقدم بعضهم شكاوى لوكيل وزارة

التربية والتعليم.

يذكر أن لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة شهدت بدء امتحان اللغة العربية ومادة التربية الدينية التي بدأت في التاسعة من صباح اليوم وتنتهي في الثانية ظهراً، وذلك بتخصيص 97 لجنة و14 لجنة خاصة لاستقبال 31 ألفاً و676 طالباً.

وأكد "محمد حسام الدين" وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تخصيص 45 استراحة للمراقبين منها 28 للرجال و17 للسيدات، وانه تم حظر دخول الموبيلات إلى اللجان سواء للمراقبين او للطلاب.

وأكدت مصادر أمنية بالدقهلية أن اللجان ستشهد تعزيزات أمنية مكثفة أثناء إجراء الامتحانات تحسباً لحدوث أي تظاهرات أو أعمال عنف، حيث تم تخصيص سيارات طوافة أمام اللجان، إضافة إلى وجود قوة أمام كل مدرسة.

 

أهم الاخبار