رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"نعيم" يتفقد لجان الإعدادية فى الغربية

المحـافظـات

الاثنين, 12 مايو 2014 10:19
نعيم يتفقد لجان الإعدادية فى الغربية
كتب – عاطف دعبس:

قام اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، ورافقته السيدة فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم، بتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للاطمئنان على حسن سير العمل داخل اللجان وتوفير سبل الراحة والهدوء للتلاميذ.

قالت  فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن  60 ألفاً و268 تلميذاً، و1200 من تلاميذ المنازل توجهوا صباح اليوم لأداء الامتحان أمام 380 لجنة موزعة على

10 إدارات تعليمية، فى مواد اللغة العربية والخط والإملاء.

أكدت وكيل الوزارة أن المديرية استعدت للامتحانات وتم إعداد اللجان بالإمكانات اللازمة كافة من مقاعد سليمة وتوفيرالإضاءة والتهوية الجيدة والاهتمام بنظافة الفصول وإتمام الاستعدادات كافة الخاصة ببدء الامتحانات، حيث تم التشديد على المتابعة اليومية للمدارس كافة التابعة للإدارات العشر بالمحافظة.
أشارت إلى أنها ستقوم بالمرور يومياً لمتابعة سير الامتحانات وأنه لن يتم التهاون مع أى مخالفة أثناء الامتحانات، لأن هذا يخل بالنظام ويؤثر سلباً على الطلاب.
وأصدرت تعليمات لرؤساء اللجان باتخاذ التدابير كافة اللازمة لمنع الغش والإبلاغ عن أى حالات طارئة فوراً وعدم استخدام المحمول.
كما أكدت على أن هناك تنسيقاً مع وزارة الصحة والتأمين الصحى لضمان التواجد الطبى داخل اللجان طوال فترة الامتحان لمتابعة الحالة الصحية للطلاب، إضافة للتنسيق مع جهات الأمن لتأمين اللجان بالمدارس أثناء سير الامتحانات.

 

أهم الاخبار