تشديدات أمنية بالمحلة استعداداً لشم النسيم

المحـافظـات

الأحد, 20 أبريل 2014 10:35
تشديدات أمنية بالمحلة استعداداً لشم النسيمصورة أرشيفية
الغربية - رضوي خضر:

تستقبل مدينة المحلة الكبرى عيد الربيع المعروف بـ"شم النسيم"، وسط حالة من الهدوء الملحوظ، ولوحظ وجود استعدادات من الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية ككل وبمدينة المحلة الكبرى بشكل خاص، حيث توجد تشديدات أمنية وانتشار أمنى مكثف فى شوارع المحلة الكبرى والميادين الرئيسية.

استعدت الأجهزة التنفيذية لاستقبال شم النسيم من خلال تهيئة حدائق المحلة الكبرى،

وتحديداً حديقة الأمل الكائنة بالشعبية، وحديقة الطفل الكائنة بشارع البحر أمام منطقة الحنفى، لاستقبال الأطفال والأسر للترفيه والتنزه.

ستشهد مدينة المحلة الكبرى منذ صباح الغد، توافد أهالى المحلة الكبرى على منطقتى يعبر منهما نهر النيل، وتحديداً بحر شبين، الكائنة بطريق المحلة كفر حجازى، والمعروف

بكوبرى الرباط، كما يتوافد الآلاف على قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود والقريبة جداً من مدينة المحلة الكبرى، لقضاء وقت ممتع على بحر الراهبين، ويرجع ذلك لعدم وجود أماكن ترفيهية بالمحلة الكبرى بشكل كافٍ.
شهدت مدينة المحلة الكبرى إقبالاً كثيفاً من أهالى المحلة على محلات الأسماك لشراء الفسيخ والرنجة والسردين وغيرها من الأسماك التى يتم تناولها بمناسبة شم النسيم، وهى عادات وتقاليد مكتسبة من أجدادنا الفراعنة من آلاف السنين ابتهاجاً بعيد الربيع.

أهم الاخبار