رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاتصالات يصل أسيوط لافتتاح مشروعات

بوابة الوفد الإلكترونية

وصل المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات إلي مطار أسيوط في ساعة مبكرة من صباح اليوم لافتتاح عدد من المشروعات من بينها سنترال ومكاتب بريد والمنطقه التكنولوجية بأسيوط التي تعد واحدة من 5 مناطق تكنولوجية جديده في محافظات الصعيد علي غرار القرية الذكية والمنطقه التكنولوجية بالمعادي والتي تسهم في تنمية هذه المحافظات.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الاتصالات. الاهتمام المتزايد بالصعيد وتوفير فرض التدريب والتوظيف لشباب الصعيد المتميز في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

يرافق الوزير قيادات القطاع محمد النواوي رئيس المصرية للاتصالات. والذى أكد اهتمامه بتقديم أفضل خدمات التليفون والانترنت في الصعيد. ويرافق الوزير أيضا حسين الجريتلي رئيس هيئة تنمية التكنولوجيا ايتيدا. ورئيس هيئة

البريد.

واكد المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات أن الحكومة تولي اهتماما خاصا بالصعيد ولابد أن يحظى بنفس الخدمات التى يحصل عليها المواطن في القاهرة أو الإسكندرية وخاصة في مجال الإنترنت والاتصالات عموما لأن تطوير خدمة الاتصالات يتبعه بالضرورة تنمية حقيقية وتقديم أفضل خدمات حكومية في كافة المجالات التعليم والصحة والعدل والمرور. والتموين وكل مايحتاجه المواطن ونحن نؤمن أن قطاع الاتصالات هو قاطرة التنمية في مصر والانطلاق نحو العالمية.