رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ قنا: 9 ملايين جنيه لدعم قطاع الصحة

المحـافظـات

السبت, 22 مارس 2014 15:27
محافظ قنا: 9 ملايين جنيه لدعم قطاع الصحةمحافظ قنا عبد الحميد الهجان
كتب ـ أمير الصراف

قال عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن المحافظة خصصت مبلغ 9 ملايين جنيه لتطوير مستشفيات، دشنا، وقوص، وفرشوط، واعتماد تعيين دفعة جديدة من الأطباء في حركة التكليف لشهر أبريل القادم ، وذلك لسد العجز بالوحدات الصحية بقرى ونجوع المحافظة.

كان الهجان عقد اجتماعاً موسعاً اليوم، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة أعمال المجلس التنفيذى للمحافظة، وشدد على ضرورة الالتزام بالإزالة اليومية للقمامة حفاظاً على النظافة

العامة بجميع أنحاء المحافظة، وزيادة عدد ورديات العمل لتظهر محافظة قنا بمظهر حضاري يليق بها.
وأشار إلى ضرورة التنسيق مع المجتمع المدني لتوفير الأمن والاستقرار للمنشآت والحراسة المستمرة للحفاظ على أرواح المواطنين .
وأوصى على ضرورة توفير كافة السلع التموينية بجميع منافذ التوزيع بقرى ومراكز المحافظة مع المتابعة المستمرة على الأسواق والمخابز ، والمستودعات
حماية للمستهلك ، وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي ، والتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطن القنائى ، وفى حالة حدوث عجز في بعض المناطق بالمحافظة أعطى تعليماته بسرعة إرسال السيارات المجهزة لتوزيع الخبز لتلبية احتياجات أهالي هذه المناطق .
وأضاف ، أنه تم تنفيذ إزالة عدد 600 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة بقرى ومراكز المحافظة خلال الفترة من 1إلى 15 مارس ، مؤكداً على ضرورة إزالة العقارات المخالفة بالكامل بالتنسيق مع مديرية أمن قنا ورؤساء الوحدات المحلية و مديرية الزراعة بقنا.

أهم الاخبار