رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سائق يخفى "بانجو" داخل ملابس عسكرية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت مباحث محرم بك بشرق الأسكندرية من القبض على سائق بحوزته 319 قطعة زى ملابس عسكرية، وكيلو ونصف الكيلو بانجو، قبل قيامه بتوصيلها إلى إحدى الوحدات العسكرية بمنطقة العامرية.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن تلقى إخطاراً من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ضباط الكمين المعين بنقطة التفتيش الأمنى بدائرة القسم تفيد بقيام المتهم بمحاولة اقتحام الكمين إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إلقاء القبض عليه.
كشفت تحقيقات باسم جابر وكيل النيابة، أن ضباط الكمين شكوا فى إحدى السيارات الميكروباص، التى ارتابت عقب مشاهدتها ضباط المباحث، وحاولت الفرار إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم "هانى رجب"، 34 سنة، سائق أثناء استقلاله السيارة رقم "ع ن س 3271" مصر ميكروباص، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيلو ونصف الكيلو من نبات البانجو المخدر، و319 قطعة ملابس

رياضية عسكرية خاصة بالقوات المسلحة.
تبين أن المتهم يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ عمله كسائق لتوصيل الملابس العسكرية ستاراً لمزاولة نشاطه الإجرامى لإخفاء المواد المخدرة داخل الملابس العسكرية. .

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والملابس العسكرية بقصد توصيلها لأحد الوحدات الخاصة بالقوات المسلحة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مشيراً إلى أنه تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، أمر المستشار محمد نور رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتسليم الزى إلى القوات المسلحة.