عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قافلة تعليمية من مؤلفى مناهج الثانوية العامة ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبلت المحافظة القافلة التعليمية مكونة من 13 أساتذًا ومعلمًا للمواد الدراسية لمرحلة الثانوية العامة .

وأكد شعبان عكاشة وكيل مديرية التعليم ببنى سويف أن القافلة ضمت عدد من أشهر الأساتذة وواضعى المناهج ومؤلفى عدد من الكتب وكان عدد كبير من الطلاب قد حضر هذه القافلة والتى امتدت من الصباح الباكر وحتى العاشرة مساء.
وأضاف أحمد سرور وكيل وزارة الشباب أن مركز شباب المدينة والمديرية قامت بتوفير كافة الاحتياجات التى تتطلبها القافلة وتوفير عدد من الأماكن لتقديم هذه الخدمة لطلاب الثانوية العامة.
وأشار سيد مصطفى رئيس القافلة إلى أن الأساتذة قاموا بتقديم الشرح الوافى لعدد من أبواب المنهج فى كل المواد الدراسية للصف الثالث الثانوى وعمل مراجعة لليلة الامتحان والتركيز على طرق حل الامتحانات والإجابات النموذجية.
وأضاف عكاشة أن المديرية بصدد تكرار التجربة مرة أخرى ولكن

مع المعلمين ببنى سويف مع توفير كافة الإمكانات لها والدعايا اللازمة ويتم توفير المراجعات والأسئلة التى قامت القافلة بمراجعتها من خلال الموقع الإلكترونى  لمديرية  التعليم ببنى سويف.
الجدير بالذكر أن الحملة كانت تضم كل من رمضان غلاب كيمياء ومجدى شديد رياضيات وهويد الوكيل جغرافيا وعزت سعد فيزياء وعبد العال اسماعيل عربى وعجيب عشم رياضيات ومحمد البسيونى فلسفة ومحمد عبد الحى جيولوجيا ومحمود ذكى عربى احمد الزند ومحمد مختار ومحمود حسن انجليزى وممدوح الجندى فرنساوى وخالد خليل منسق القافلة وسيد مصطفى رئيس القافلة.