عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصيص مساحات لمشروعات بالمنطقة الصناعية بقنا

عبدالحميد الهجان
عبدالحميد الهجان محافظ قنا

عقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اجتماعا موسعا بمجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بقفط، لمناقشة سبل النهوض وتوسيع المشروعات الاستثمارية بالمنطقة وأبواليزيد الشوربجى رئيس الإدارة المركزية للمنطقة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بقفط.

وافق المجلس برئاسة السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، على تخصيص مساحة 2000 م2 لإقامة مشروع جديد لإعادة تعبئة وتخزين المواد والمكملات الغذائية بتكلفة استثمارية بلغت 7 ملايين جنيه ويوفر 20 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأضاف أنه فى سبيل الإجراءات المتخذة لتوسيع المشروعات الاستثمارية القائمة تمت الموافقة على تعديل مساحة فرع شركة مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية من 1000 م2 إلى1850 م2 وكذا الموافقة على تعديل بعض أسماء المساهمين وفقا لآخر تعديل بالجمعية العامة غير العادية للشركة الأم

وبنفس رأس المال السابق الموافقة عليه.

  بالإضافة إلى الموافقة على اعتماد التكاليف الاستثمارية لشركة خدمات المواسير البترولية كما وافق المجلس على الطلب المقدم من مؤسسة توزيع الأدوية لتقسيم رأس المال والتكاليف الاستثمارية مناصفة بين النشاطين الصناعى والتخزينى وتم تعديل المساحة المسلمة لها من 6000 م2 إلى 6429 م2 .
كما تمت الموافقة على تعديل المساحة المسلمة لشركة إنتاج وتصنيع ألواح الكونتر من 1500 م2 إلى 1702 م2 وفقا لما نتج عنه الرفع المساحى عند التسليم.