رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انشقاق عضوين جديدين عن "الإرهابية" بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

تبرأ عضوان جديدان بجماعة الإخوان الإرهابية بمدينتى طوخ وكفر شكر بمحافظة القليوبية من الجماعة ، وقدما استقالتهما من عضوية حزب الحرية والعدالة فى محاضر رسمية بمراكز الشرطة.

وكان العقيد لطفي فتحى مأمور مركز طوخ قد تلقى بلاغا من أحمد يوسف الملاح مدير بالإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية وعضو جماعة الإخوان الإرهابية ، يفيد بتنازله عن عضويته بالجماعة وبراءته منها بعد الأحداث الإرهابية وأعمال العنف التى ارتكبتها الجماعة في شوارع مصر والجامعات المصرية ضد المواطنين ومؤسسات الدولة.

كما تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز كفر شكر بلاغا اخر من السيد محمد الشعراوي مدير عام بشركة الكهرباء بطنطا ومقيم بكفر شكر يفيد تنازله عن عضوية بحزب الحرية والعدالة واستقالته منه ، وطلب تحرير محضر

لإثبات حالة وتنصله من تنظيم الإخوان وتبرؤه من أفعالهم المشينة بعد الأحداث الإرهابية التي شهدتها شوارع مصر وقام بإرفاق كارنيه عضويته.
وتبين أن العضوين أكدا فى بلاغهما أنهما يتبرأن من الجماعة ويخليان ذمتهما منها بعد أن اكتشفا انحراف الجماعة عن الدعوة وإنها جماعة إرهابية تثير الذعر بين أبناء الوطن بعد الانفجارات والأحداث الدامية التي شهدتها مديرية أمن الدقهلية وجامعة الأزهر والجامعات المصرية الأخرى ، وقاما بتسليم وإرفاق كارنيهات حزب الحرية والعدالة بمحاضر التنازل بمراكز الشرطة.