عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر بالغربية لدعم التصويت بـ"نعم" على الدستور

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أصدر  أعضاء المكتب التنفيذي للأمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة الغربية بيانًا إعلاميًا، يحث فيه المواطنين على الخروج للمشاركة فى الاستفتاء على مواد الدستور الجديد ،والإدلاء بأصواته وتأييده فى يومي 14 و15 يناير القادم حفاظا على استكمال خارطة الطريق ودعم مبادىء وأهداف ثورة 30 يونيو لمواجهه خطر إرهاب الجماعات الإسلامية المتطرفة.

صرح بذلك أمين الحزب بالغربية الدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان لافتا إلى أن مواد الدستور الجديد التى أعدتها لجنة الخمسين لسة 2013 م  يلبي رغبات أكثر من  80% من متطلبات المصريين فى دستور يليق بمصر وشعبها .
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته أمانة حزب المصريين الأحرار بالغربية بالتنسيق مع حملة "ادعم الشباب فى البرلمان والمحليات" وآمال أبو اليزيد، منسق الحركة النسائية بالغربية وسط حضور لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين.
وقال عثمان : "من حقنا أن نفخر بوضع دستور توافقي يحقق طموحات الديمقراطية والعدالة الإجتماعية التى يتمناها المصريين فى سبيل الحفاظ على كرامتهم وانسانيتهم كونه بين دور الدولة فى توفير سبل دعم، وإضافة خدمات جديدة فى مجالات الصحة والتعليم وحقوق الفلاحين والشباب وغيره من طوائف المجتمع المهدر حقوقها خلال عهود الأنظمة السابقة.
كما طالبت أمال أبو اليزيد منسقة الحركة النسائية بالغربية وعضو الوفد  الحضور بالدفاع عن أحقيتهم فى نيل حياة كريمة بتأييد الدستور بـ"نعم " والوقوف وراء الجيش والشرطة للاستكمال خارطة الطريق ومواجهه الإرهاب الغاشم .