إعادة تخطيط شارع الجلاء وموقف المنصورة بالزقازيق

المحـافظـات

الخميس, 02 يناير 2014 16:14
إعادة تخطيط شارع الجلاء وموقف المنصورة بالزقازيقجانب من الجولة
الشرقية – محمود الشاذلى :

أعلن الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية إعادة تخطيط وتجميل وتطوير شارع الجلاء بمدينة الزقازيق من الناحيتين لكونه من أهم شوارع العاصمة ويمثل عنواناً للجمال بها ...

حيث يتم رصف الشارع وإقامة أرصفة موحدة أمام المحال التجارية والمقاهي ورفع كفاءة الإنارة بالشارع وزيادة عدد بالوعات الأمطار.

كما أعلن محافظ الشرقية عن إزالة الجزيرة الوسطى ليتم عمل حارات جديدة للسيارات ومحاور مرورية، وزيادة عدد الأكشاك بحيث تكون جميع الأكشاك على نسق جمالي واحد.

كان محافظ الشرقية قد قام بجولة داخل مدينة الزقازيق في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء قرر خلالها تجميل شارعي الجلاء  و موقف  المنصورة وزرع الجزيرة الوسطى بعد تجميلها

بأشجار النخل وإعادة تنظيم المحاور المرورية لتحقيق السيولة أمام السيارات.

كما قرر الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، إزالة بعض الأرصفة العشوائية أمام المحلات والأبراج التي تعتدي على حرم الطريق، مؤكداً أنه سوف يتم فرض غرامات على كل من يخالف القواعد والقوانين المقررة لأعمال البناء، مشراً إلى أن مشروع الصناعات النمطية بالمحافظة هو المسئول الأول عن صنع الأكشاك التي ستقام بالمنطقة.

وتابع محافظ الشرقية فى نهاية جولته الحالة الأمنية بمدينة الزقازيق وشدد على ضرورة عمل 3 ورديات لجمع القمامة من السادسة صباحاً والحرص على النظافة حول الصناديق المخصصة لجمع القمامة، والتشديد على أصحاب المحلات والمطاعم بضرورة تخصيص حاويات للقمامة .

 

أهم الاخبار