رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 134 طن وقود قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بمحافظة قنا حملة مكبرة اليوم "الخميس" ؛ أسفرت عن ضبط 134 طنا من المواد البترولية قبل بيعها في السوق السوداء .

وقال محي الدين عبد الفتاح عبيد مدير عام الرقابة التموينية - في تصريحات إنه بالتنسيق مع مباحث التموين تم ضبط صاحب محطة وقود بناحية عزبة البوصة بمركز أبوتشت يدعى محمد إ ع ب ، لقيامه بالاتفاق مع صاحب أحد المحاجر ويدعى عبده.ن ، بتخزين كميات كبيرة من المواد البترولية داخل تنكات بالمحجر بهدف بيعها في السوق السوداء ، وتم ضبط 27 طنا من السولار و52 طنا من بنزين 80 قبل بيعها في السوق السوداء بقصد تحقيق أرباح طائلة .
وأضاف أن الحملة تمكنت أيضا من ضبط صاحب كافيتريا بالطريق الصحراوي (قنا - سوهاج ) يدعى سيد . ك ، وعامل بمحطة وقود غير

مرخصة لتجميعهما 30 طنا من السولار وبنزين 80 بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على 2 ماكينة خاصة بالمحطة والكمية المضبوطة .
وأشار عبد الفتاح إلى أنه تم ضبط صاحب كافيتريا بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز أبوتشت يدعى خالد ف أ ، لقيامه بتجميع 25 طنا من السولار لإعادة بيعها في السوق وتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة .
تم إخطار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء محمد كمال مدير أمن قنا بنتائج الحملة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهمين ، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.