ضبط 134 طن وقود قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا

المحـافظـات

الخميس, 28 نوفمبر 2013 18:07
ضبط 134 طن وقود قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا
وكالات:

شنت الرقابة التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين بمحافظة قنا حملة مكبرة اليوم "الخميس" ؛ أسفرت عن ضبط 134 طنا من المواد البترولية قبل بيعها في السوق السوداء .

وقال محي الدين عبد الفتاح عبيد مدير عام الرقابة التموينية - في تصريحات إنه بالتنسيق مع مباحث التموين تم ضبط صاحب محطة وقود بناحية عزبة البوصة بمركز أبوتشت يدعى محمد إ ع ب ، لقيامه بالاتفاق مع صاحب أحد المحاجر ويدعى عبده.ن

، بتخزين كميات كبيرة من المواد البترولية داخل تنكات بالمحجر بهدف بيعها في السوق السوداء ، وتم ضبط 27 طنا من السولار و52 طنا من بنزين 80 قبل بيعها في السوق السوداء بقصد تحقيق أرباح طائلة .
وأضاف أن الحملة تمكنت أيضا من ضبط صاحب كافيتريا بالطريق الصحراوي (قنا - سوهاج ) يدعى سيد . ك ، وعامل
بمحطة وقود غير مرخصة لتجميعهما 30 طنا من السولار وبنزين 80 بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على 2 ماكينة خاصة بالمحطة والكمية المضبوطة .
وأشار عبد الفتاح إلى أنه تم ضبط صاحب كافيتريا بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز أبوتشت يدعى خالد ف أ ، لقيامه بتجميع 25 طنا من السولار لإعادة بيعها في السوق وتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة .
تم إخطار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء محمد كمال مدير أمن قنا بنتائج الحملة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهمين ، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

أهم الاخبار