قرارات ضبط وإحضار لـ66 متهما آخرين

ضبط 6 إخوان متهمين فى أعمال شغب بالمنيا

المحـافظـات

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 10:25
ضبط 6 إخوان متهمين فى أعمال شغب بالمنيامديرية امن المنيا
كتب ـ أشرف كمال:

واصلت اليوم الثلاثاء الجهود الأمنية بمديرية أمن المنيا جهودها في عمليات إلقاء القبض على المتهمين في أحداث الشغب التي شهدتها المحافظة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة

والصادرة بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة، حيث تم إلقاء القبض على 6 متهمين جدد، كما قررت النيابة ضبط وإحضار 66 متهما آخر بمنطقة شمال المحافظة .

وقد تبين من محاضر الضبط المعروضة على اللواء أسامه متولى، مدير أمن المنيا،

ضبط 6 متهمين موزعين على 3 بمركز ملوى مطلوبين فى المحضر رقم 2052 لسنة 2013 ادارى قسم شرطة ملوى " اقتحام مبنى وحدة المرور " ، كما تم ضبط متهم بديرمواس مطلوب ضبطه وإحضاره فى المحضر رقم 4645 لسنة 2013 إدارى مركز ملوى "اقتحام مركز ديرمواس" .

كما تم ضبط متهمين بمركزي شرطة بني مزار

وسمالوط مطلوبان في المحضرين رقى 7029 2013 إدارى مركز شرطة بنى مزار، ورقم 39 أحوال مركز شرطة سمالوط ، والمتهمان باقتحام مركزي الشرطة . 

ومن جانبها أصدر المستشار عمر مختار المحامي العام لنيابات شمال المنيا قرارًا بضبط وإحضار 66 متهمًا جديدًا من المنتمين لتنظيم الإخوان والمتورطين في اقتحام قسم شرطة العدوة  شمال محافظة المنيا وذلك عقب فض اعتصامي "رابعة والنهضة" في 14أغسطس الماضي.

وبدأت إدارة البحث الجنائي بقسم الشرطة إعادة فحص عدد من ملفات المطلوبين والتأكد من تورطهم في أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها المنيا .
 

أهم الاخبار