وزير الشباب يوافق على إنشاء مدينة سكنية بالوادى الجديد

المحـافظـات

الأحد, 17 نوفمبر 2013 12:46
وزير الشباب يوافق على إنشاء مدينة سكنية بالوادى الجديدالمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب
متابعات:

وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب على إقامة مدينة سكنية متكاملة الخدمات والأنشطة بالوادى الجديد وتمويل مشروعات استثمارية جديدة للشباب بالوادي الجديد.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمحافظة الوادى الجديد ترافقه المستشارة تهانى الجبالى النائب السابق لرئيس المحكمة الدستورية العليا حيث كان فى استقبالهما اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد.
وقام وزير الشباب بافتتاح إدارة الخارجة الشبابية وتفقد المدينة الشبابية ومنتدى الشباب بها إضافة إلى عدد من مراكز الشباب

.

وأعلن المهندس عبد العزيزعن اعتماد 150 مليون جنيه من إجمالى 600 مليون جنيه لتطوير 1727 ملعبا بمراكز الشباب بالمحافظات، بالإضافة إلى التنسيق مع المستثمرين ومؤسسات المجتمع المدنى لتطوير 500 مركز شباب من المراكز الأكثر احتياجا فى المحافظات المختلفة.

من جانبه، أكد محافظ الوادي الجديد أن مقومات التنمية الحقيقية فى جنوب مصر تتوافر فى الوادى الجديد التى لديها

مقومات كبيرة لإعادة رسم الخريطة السكانية والاقتصادية لمصر، وأن هناك برامج خاصة لخدمة ورعاية شباب المحافظة بإعتبارهم شركاء عملية التنمية والإنتاج بالمحافظة.
وخلال حوارها مع شباب الوادى الجديد أكدت المستشارة تهانى الجبالى النائب السابق لرئيس المحكمة الدستورية العليا على ضرورة الوصول إلى توافق وطنى على الدستور الجديد، وأنه لابد من وجود خطة قومية لتمكين الشباب فى المناصب القيادية .

وأشارت إلى أن الوادى الجديد يحتاج الى دعم مختلف الجهات والمؤسسات باعتباره مصر الجديدة وحلم أجيال سابقة قادها الزعيم الرحل جمال عبد الناصر فى إعلانه انشاء محافظة الوادى الجديد .

أهم الاخبار