رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروض للمسرح التفاعلي خلال أيام في أسيوط

 مركز أحمد بهاء الدين
مركز أحمد بهاء الدين الثقافي

يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي صباح يوم "الجمعة" القادم فريق مسرحية "حارة تي في2" ؛ وذلك ضمن المسرح التفاعلي الذي تقدمه نون للإبداع وتستهدف فيه شباب من عمر 15 إلي 20 سنة ... صرح بذلك الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بمركز صدفا جنوب أسيوط .

وقال إن الفريق قدم العرض المسرحي في 380مرة وذلك خلال جولاته للوصول للجمهور العام في مختلف مراكز الشباب وقصور الثقافة والنوادي والقهاوي والجمعيات الأهلية والمدارس والجامعات وذلك بتعداد 9 محافظات وهي القاهرة والجيزة والاسكندرية والغربية وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان.
وأضاف الأديب حمدي سعيد أن فريق نون للإبداع سيقيم العرض المسرحي داخل محافظتي أسيوط سوهاج خلال الفترة من 11 إلي 14 أكتوبر الجاري وذلك

بمقر مركز شباب أبنوب وقصر ثقافة الطهطاوي بطهطا وبالنادي الاجتماعي بشطورة وبمركز شباب كوم بوها بمنفلوط وبقصر ثقافة منفلوط وبقصري أحمد بهاء الدين وثقافة أسيوط.
جدير بالذكر أن المسرح التفاعلى هو نوع من انواع المسرح بيتم من خلاله كسر الحاجز بين الشخصيات في العرض والجمهور بحيث يصبح الجمهور جزء من العرض نفسه، وبذلك تقوم الشخصيات والجمهور بالتفاعل مع بعض، وبيكملوا القصة الي بتتعرض، او بيضيفوا عليها، او حتى بياخدوا السيناريو والقصة في مسار تاني خال.