رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع 22 ألف كرتونة مواد غذائية بقرى المنيا

المحـافظـات

الخميس, 03 أكتوبر 2013 12:12
توزيع 22 ألف كرتونة مواد غذائية بقرى المنيا
المنيا - أشرف كمال:

أعلن اليوم مصدر عسكرى بمحافظة المنيا عن عزم القوات المسلحة القيام بتوزيع 22 ألف كرتونة مواد غذائية على القرى والنجوع الأكثر احتياجًا، في إطار احتفالات القوات المسلحة بمرور 40 عامًا على ذكرى انتصار حرب أكتوبر، مؤكدًا وجود تنسيق مع المحافظين ووكلاء وزارة الثقافة بالمحافظات لإقامة الاحتفالات بالذكرى المجيدة.


طالبت جبهة 30 يونيو بالمنيا جموع الشعب المصري للإحتشاد الشعبي للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد, حيث

تقيم الجبهة احتفالية كبرى في السادس من أكتوبر، وذلك فى الساعة الخامسة عصرًا، بجوار مقر الجندي المجهول والنصب التذكارى بمدينة المنيا.

ومن جانبه أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا عن تنظيم برنامج متكامل للاحتفال بهذه المناسبة يتضمن وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمدينة المنيا، ثم زيارة مطار المنيا الحربي ومنطقة

التجنيد، بالإضافة إلى تنظيم مديرية الثقافة حفل فني مساء السبت المقبل، على مسرح ديوان عام المحافظة، يتضمن عروضًا فنية وأغانى وطنية تقدمها فرقة كورال أطفال المنيا وفرقة الموسيقى العربية.

أعلنت مديرية الشباب والرياضة عن البدء في الاحتفالات اعتبارًا من اليوم 4أكتوبر، بعدد 170 مركزًا للشباب بالمحافظة، على أن تشمل الاحتفالات عروض رياضية وندوات تثقيفية وعرض أفلام تسجيلية عن حرب 6 أكتوبر، إضافة إلى قيام الشباب بتقديم مشروعات خدمية كرفع القمامة والتشجير والدهانات وتنفيذ معرض لأندية الفتاة بمراكز الشباب بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

أهم الاخبار