رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تباين آراء أهالى الإسكندرية حول "دليفرى البوتاجاز"

المحـافظـات

الثلاثاء, 01 أكتوبر 2013 12:16
تباين آراء أهالى الإسكندرية حول دليفرى البوتاجازأنبوبة بوتاجاز
الاسكندرية – أميرة عوض:

آثار قرار توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل بمحافظة الإسكندرية بداية من اليوم الثلاثاء والتى أعلن عنها وزير التموين بالتنسيق مع وزارة البترول عن توصيل أنابيب البوتاجاز  خلال 48 ساعة عن طريق التليفون "دليفري" ردود أفعال متبينة بين المواطنين فى المناطق العشوائية.

حيث أكد حسين السيد بمنطقة أبو سليمان – أن التوصيل الديليفرى سوف يزيد من أعبائهم المادية, بجانب أن توصيل الأنابيب بعد 48 ساعة هى مدة كبيرة, خاصة أن مستودعات انابيب البوتاجاز متواجدة فى كل مكان, وطالب الرقابة على تسعيرة انابيب البوتاجاز فى المستودعات.
وقالت نادية السيد من منطقة باكوس – إنها حاولت الاتصال بالرقم الساخن لكن لم يقم أحد بالرد عليها، وطالبت بتواجد موظف دائم للرد على الاتصالات.
وأكد محمد "السيد " من منطقة غبريال – أن الوزارة لم توفر الآليات الأزمة لتفعيل هذا قرار،  فحصة البوتاجاز قد انخفضت من الإسكندرية بسبب توصيل الغاز الطبيعى لمناطق كثيرة بالمدينة, الى جانب عدم وجود شركة يسند إليها أعمال التوصيل.
ومن جانبة أكد المحاسب هشام كامل سعد الله وكيل أول وزارة

التموين بالإسكندرية – أن مديرية التموين ألتزمت بقرار وزير التموين بتوزيع انابيب البوتاجاز ديليفرى بداية من اليوم الثلاثاء وتم إخطار جميع الإدارات التى تعمل وإدارة التموين والتجارة وسوف يتم تطبيق العقوبات على اصحاب المستودعات المخالفين لتطبيق القرار بالحرمان لمدة 3 شهور من 25% من الحصة المقررة له, وفى حالة عدم التنفيذ والتكرار يتم الحرمان من النسبة نهائيا ويضاعف معاقبة عدم الالتزام بالتوصيل الحرمان من 50% من الحصة لمدة ثلاثة أشهر وفى حالة عدم الالتزم بإمساك سجل 22 بترول يتم الحرمان من الحصة لمدة شهر واسناد الحصة لاقرب مستودع مجاور . واشار إلى انه لم يتلق اليوم أى طلبات ديلفيرى لأنابيب البوتاجاز .

أهم الاخبار